إرسال الملصق الخاص بك ل الإمارات باثولوجيا ، علم الأمراض الرقمي ، السرطان المؤتمر الإماراتي والافتراضي

إرسال الملصق الخاص بك ل الإمارات باثولوجيا ، علم الأمراض الرقمي ، السرطان المؤتمر الإماراتي والافتراضي

مرحبًا بكم في تقديم الملخص / الورقة النهائية ، يسعدنا أن نعلن عن مؤتمر الإمارات الثالث عشر لعلم الأمراض وعلم الأمراض الرقمي والسرطان (13EPUCG) ، الذي سيعقد كحدث شخصي في الفترة من 15 إلى 17 ديسمبر 2023 في دبي ، الإمارات العربية المتحدة. سيجتمع علماء الأمراض ، وعلماء الكمبيوتر ، وعلماء الأحياء ، وفنيو المختبرات ، والطلاب ، وأخيراً وليس آخراً ، الأطباء ، وكذلك شركاء الصناعة ، لمناقشة الموضوعات الحالية في علم الأمراض الرقمي والحسابي. سينصب تركيز هذا العام على استخدام التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي لدمج الأنسجة وعلم الأمراض الجزيئي والبيانات السريرية.


بينما سيستمر استخدام علم الأمراض الرقمي لتشخيص التغيرات المرضية في الأنسجة في المستقبل ، فإن تقنيات التصوير الجديدة مثل التألق المناعي المتعدد والتصوير الطيفي الكتلي ستكتسب قوة دفع في استكمال الأساليب التقليدية. علاوة على ذلك ، فإن الأساليب الجزيئية الناشئة مثل النسخ المكانية أو البروتينات أحادية الخلية تفتح إمكانيات جديدة للجمع بين علم الأنسجة والتنميط الجزيئي العميق الذي تم حله مكانيًا. يتماشى هدف EPUCG بشكل وثيق مع هذه التطورات ، حيث أن علم الأمراض الحسابي أمر بالغ الأهمية لمعالجة وتفسير البيانات المعقدة الناتجة.


يضم مؤتمر 13EPUCG2022 بعضًا من أفضل العقول في علم الأمراض وعلم الأمراض الرقمي ، بالإضافة إلى تجارب العالم الحقيقي من المؤسسات الشهيرة وأحدث الاختراقات ، مثل الذكاء الاصطناعي ، لمساعدتك في رحلة علم الأمراض الرقمية. بعد كل جلسة ، يتم تشجيع أعضاء الجمهور على طرح الأسئلة.

يسلط الضوء على المؤتمر

علم الأمراض | علم الأمراض الرقمي | أمراض الثدي | علم أمراض الأطفال | علم التشريح المرضي | أمراض الخلايا السرطانية | علم الأمراض التشخيصية | علم الأمراض الجراحي | علم أمراض العيون | أمراض الكلى والمسالك البولية | علم الأمراض التشريحي ، علم الأمراض الشرعي ، علم أمراض التشريح | أمراض الدم | علم أمراض النساء وعلم أمراض الجهاز البولي | أمراض الكبد وأمراض الجهاز الهضمي | علم الأمراض الجزيئي | أمراض الرأس والرقبة | أمراض الأعصاب | أمراض الكلى | أمراض المناعة | علم الأمراض الميكروبية وعلم الأمراض المعدية | أمراض الجلد | الأنسجة الرخوة وأمراض العظام علم أمراض النطق واللغة | علم الأمراض السريري وعلم الأمراض الكيميائي

فوائد المؤتمر
21 ساعة من التعليم الطبي المستمر ، 21 ساعة CPD ، جلسات مباشرة ، لقاء واحد لواحد مع الخبراء والمستثمرين عند الطلب ، عرض للمنتجات الجديدة ، شهادة تقدير ، معارض صناعية ، تعرف على أصنامك الأكاديمية ، استمع إلى أحدث الأبحاث


المزيد
من التفاصيل
سيوفر لك مؤتمر رؤى علم الأمراض  فرصة للتعرف على التطبيقات العملية في العالم الحقيقي في مجال علم الأمراض الرقمي سريع التوسع. سوف يمنحك المؤتمر السنوي لعلم الأمراض وعلم الأمراض الرقمي والسرطان UCGConferences إمكانية الوصول المباشر إلى المتخصصين في هذا المجال بالإضافة إلى مجموعة من الدورات التدريبية المتطورة التي يقودها رواد الصناعة المشهورون.

يوفر هذا المؤتمر فرصة فريدة للتواصل العالمي وتبادل الأفكار من خلال الكلمات الرئيسية في الوقت المناسب وعروض الملصقات والندوات وورش العمل ومنتدى الباحثين الشباب حول التقنيات المتقدمة في علم الأمراض الرقمي.

سيساهم المندوبون وممثلو الصناعة بمعرفتهم وخبراتهم ومشاكلهم وابتكاراتهم واتجاهاتهم في مجالات علم الأمراض وعلم الأمراض الرقمي والسرطان. سيصعد أكثر من 70 متحدثًا دوليًا وإقليميًا على المنصة ، وسيقدم المتخصصون لدينا خطابات جديدة. العروض الحية والمناقشات المتطورة والمحاضرات المثيرة وورش العمل التفاعلية حول الأبحاث القادمة

سيحفز برنامج مؤتمر علم الأمراض المناقشات ويأمل في تحفيز الأعضاء من خلفيات متنوعة لبدء التواصل والتعاون داخل وخارج التخصصات من أجل تعزيز علم علم الأمراض. سيكون 13EPUCG2023 منتدى ممتازًا لتبادل أحدث النتائج من الأوساط الأكاديمية والبحث الصناعي.

التواريخ من 15 إلى 17 ديسمبر 2023. ابدأ العمل على الملخصات والملصقات ، وأخبر زملائك أن هذا سيكون أفضل مؤتمر لعلماء الأمراض على الإطلاق!
كتقنية مجربة وحقيقية ، تكتسب علم الأمراض الرقمي زخمًا تدريجيًا. مع التركيز على التعليم ، والبحوث القائمة على الأنسجة ، والتطوير الصيدلاني ، وممارسة علم الأمراض البشرية العالمية.

قم بزيارة موقعنا على الإنترنت لحضور مؤتمر علم الأمراض وعلم الأمراض الرقمي القادم 2023 لمزيد من التفاصيل.

https://pathology.universeconferences.com/ : تواصل معنا
pathology@universeconferences.com | info@utilitarianconferences.com

ما ساب: +442033222718 اتصل: +12073070027

علم الأمراض المرجعي وعلم الأمراض الرقمي UCG المؤتمرات النشرات الصحفية والمدونات


 

https://www.linkedin.com/pulse/pathology-favour-developing-countries-ms-gaur-priya

https://kikoxp.com/posts/16120

https://dralherzanhar.blogspot.com/2022/09/pathology-in-favour-of-developing.html

https://at.tumblr.com/dralherz01/pathology-in-favour-of-developing-countries/j60lpw57du5g

https://sites.google.com/view/pathologyinfavourdeveloping/home

https://dralherzanhar.blogspot.com/2022/11/what-is-oral-and-maxillofacial-pathology.html

https://at.tumblr.com/dralherz01/what-is-oral-and-maxillofacial-pathology/kglw0k89y2eb

https://sites.google.com/view/whatisoralandmaxillofacial/home

https://www.linkedin.com/pulse/what-oral-maxillofacial-pathology-ms-gaur-priya

https://kikoxp.com/posts/17155

https://kikoxp.com/posts/17198

https://kikoxp.com/posts/20137

https://sites.google.com/view/at-the-13epucg2023-discover/home

https://medium.com/@dr.alherzanharali/what-exactly-is-histopathology-78d05ced9e35

https://at.tumblr.com/dralherz01/what-exactly-is-histopathology-also-known-as-a/vzynkayh34up

https://sites.google.com/view/what-exactly-is-histopathology/home

https://bnguestblog.com/submit/

https://medium.com/@traviis.stork/what-is-the-role-of-a-clinical-pathologist-7175b9509bf4

https://medium.com/@traviis.stork/what-is-cancer-6e0cac857ae2

https://www.linkedin.com/pulse/what-cancer-know-more-attend-13epucg2023-conefrence-dr-travis-stork

https://sites.google.com/view/what-is-cancer-to-know-more/home

Comments

Popular posts from this blog

Track 1: Pathology

Pathology Lab Techniques: From Microscopes to Genetic Testing

Track 11: Cancer Cytopathology